الوكيل الجعفري وقائد التحالف يطلعان على نشاط صندوق صحة مهري

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

اطلع وكيل محافظة المهرة الأول العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري، ومعه قائد التحالف بالمحافظة العميد فيصل بن سعود الحجيلي، اليوم، على نشاط صندوق صحة مهري والخدمات التي يقدمها للمرضى. 

 

واستمع الوكيل الأول وقائد التحالف من مدير الصندوق الشيخ راشد حسان القميري، إلى شرح واف عن نشاط الصندوق وآلية عمله وما يقدمه من خدمات للمرضى في المحافظة وإجمالي عدد الحالات المرضية المستفيدة التي استقبلها خلال الفترة الماضية، إضافة إلى المشاريع المستدامة ومدى الاستفادة منها. 

 

من جهته عبر الوكيل الأول عن تقدير السلطة المحلية للجهود الإنسانية الطيبة التي تبذلها إدارة صندوق صحة مهري في معالجة مختلف الحالات المرضية ضمن قائمة أهدافه التي أنشىء من أجلها، مؤكدا على استمرار الدعم للصندوق بما يمكنه من تقديم خدمات أفضل ومساعدة الحالات المرضية ودعم مشاريعه بحسب الإمكانيات المتاحة في ظل الظروف الراهنة التي تمر البلاد. 

 

بدوره أشاد قائد التحالف بدور الصندوق ودعمه للحالات المرضية وتقديم يد العون والمساعدة لها، مثمنا الجهود المبذولة من قبل إدارة الصندوق ومساهمته في علاج الكثير من الحالات المرضية في الداخل والخارج. 

 

بدوره قدم مدير صندوق صحة مهري الشيخ راشد القميري للاخ قائد التحالف أهم احتياجات الصندوق من المشاريع المستدامة للإطلاع عليها ودراستها وتقديم الدعم لتنفبذها بما يساهم في التخفيف من معاناة المرضى، مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه قيادة التحالف وحكومة المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة في مختلف المجالات، معبرا عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة.