قرون العريش يتخطى الرشيد ويبلغ ربع نهائي بطولة دوري شهداء خورمكسر 

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

خطف فريق قرون العريش بطاقة العبور للدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية بنسختها الثامنة، بعدما تخطى باستحقاق وجدارة منافسه فريق الرشيد بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب حي الأطباء في نطاق الدور ثمن النهائي للبطولة التي ينظمها شباب المديرية برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن (ميناء الحاويات).

وسجل لاعبو فريق قرون العريش هدفين كانت كفيلة وكافية في الصعود بالفريق ومنحه بطاقة الحضور والتواجد ومواصلة مشواره في البطولة من خلال بلوغ الدور ربع النهائي، ضارباً موعد مع الفائز من مباراة غدا الأحد والتي تجمع بين فريقا الكفن والصماصيم في نطاق نفس الدور الثمن النهائي.

مجريات المباراة التي أقيمت وقائعها على ملعب حي الأطباء مستضيف مباريات البطولة، شهدت تفوق فريق قرون العريش الذي توج ذلك بتسجيل هدفين في مرمى فريق الرشيد وجأت بأقدام لاعبا الفريق امجد منصور ومازن العكشي نال من خلالها الافضلية والتفوق في المباراة.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق قرون العريش مازن العكشي وتسلم جائزته من الكابتن احمد عوض المسعودي مدير عام المدينة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

يلتقي بعد غدا الاحد الموافق 7 يوليو فريقا الكفن والصماصيم في إطار مباريات الدور ثمن النهائي للبطولة.