لقاء يناقش سبل تعزيز آليات العمل المشتركة بين شركتي مصافي عدن والنفط

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

ناقش لقاء عقد اليوم الإثنين في مقر الإدارة المركزية لشركة مصافي عدن، بمديرية البريقة، سبل تعزيز آليات العمل المشترك بين المصافي وشركة النفط اليمنية بما يخدم إستقرار السوق المحلية من المشتقات النفطية .

اللقاء الذي ضم نائب المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، المهندس سعيد محمد، والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، طارق الوليدي، وعدد من المسؤولين في الشركتين تطرق إلى أهمية التنسيق بين الجانبين للحد من تحكم التجار بسوق المشتقات النفطية من خلال الحصول على إعتمادات مشتركة للشراء المباشر للمشتقات النفطية من المصدر دون الحاجة لوسطاء.

وأشاد اللقاء بالعلاقة التكاملية والجوانب الإيجابية المشتركة بين الشركتين، مشدداً على أهمية إعادة تعزيز الثقة وتطمين التجار وتقديم التسهيلات لإستقطابهم بما يعيد الحياة إلى ميناء عدن .

وأقر الجانبان في ختام اللقاء على عقد ورشة عمل مشتركة بين المصفاة وشركة النفط ودعوة التجار للتعرف على الإجراءات الآمنة والتوعية بكيفية الحصول على مصادر المشتقات النفطية بالطرق السليمة .

حضر اللقاء عن مصافي عدن، مدير المصفاة الدكتور محمد السقاف و كبير المهندسين محمد المشيبي وكبير المحاسبين احمد السيد حسن وناظر الإنتاج مروان غالب و عدد من المستشارين والمسؤولين، وعن شركة النفط المهندس اياد هشلة -  مدير دائرة الشؤن التجارية بالإدارة العامة لشركة النفط اليمنية عبد السلام دماج - مدير دائرة الشؤون المالية بالإدارة العامة لشركة النفط اليمنية ، جمال سلوم - نائب مدير شركة النفط فرع عدن.

شركة مصافي #عدن إدارة العلاقات العامة و #الإعلام