قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن تزور نادي شمسان  الرياضي

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

قام مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي ومعه قيادات المكتب بزيارة تفقدية لنادي شمسان الرياضي والثقافي بمديرية المعلا، واللقاء بإدارة النادي برئاسة الأستاذ عبدالرحيم الجاوي، وذلك لتلمس اوضاعها والاطلاع على أنشطتها وخططها المستقبلية.

وجأت زيارة مدير مكتب الشباب والرياضة في إطار الجهود التي تبذلها قيادة المكتب وضمن برنامج النزول الميداني الذي سيشمل جميع أندية المحافظة بغية الوقوف عن قرب على تفاصيل العمل ومايرافقها، وكذلك تسهيل وتذليل كافة العراقيل وتقديم الخدمات التي تعيد للأندية بريقها والقها وحضورها الرائع الذي عرفت به منذ عقود من الزمن بنشاطها المتميز.

وكان في استقبال الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة، الإخوة أعضاء الهيئة الإدارية للنادي التي اصطحبت المدير في جولة داخل ملاعب النادي وصالاته لمتابعة أنشطته التي تزاول بشكل يومي وسط حماس كبير من اللاعبين في العاب الكرة الطائرة والسلة والشطرنج والملاكمة والجودو بالإضافة إلى زيارة فريق كرة القدم في ملعب الفقيد باوزير التابع للنادي.

وأعرب الكابتن وجدان الشاذلي في الزيارة عن سعادته لما شاهده من تنظيم وحماس وحضور للاعبي النادي في مختلف الألعاب والقاعدة التي يمتلكها في كثير من الألعاب، مثنياً على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل إدارة النادي وحرصها على ديمومة واستمرار دوران عجلة الالعاب واستيعاب هذا الكم الكبير من المواهب التي بكل تأكيد ستكون عماد النادي وركيزته الأساسية في المستقبل.

واشاد الشاذلي أثناء لقاءه بإدارة نادي شمسان بنشاط الإدارة وتحركاتهم التي تهدف إلى انتشال أوضاع النادي وتقديم كل ما بوسعهم لخدمته وهذه ما لوحظ من خلال الزيارة، مؤكداً على أن قيادة مكتب الشباب والرياضة حريصة على إنجاح مهام إدارات الأندية في عدن ومساعدتها في التغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملها وستكون قريبة ولن تألو جهدا في تقديم المساندة والعون لشمسان وجميع أندية عدن.

وبدوره شكر الاستاذ عبدالرحيم الجاوي رئيس النادي وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، الجهود الكبيرة المبذولة من قيادة مكتب الشباب والرياضة ممثل بالمدير وجدان الشاذلي والساعية لإظهار رياضة عدن في اجمل صورة، مشيرا أن جميعنا هنا في مجلس إدارة النادي يحرص على تقديم جهوده لخدمة هذا الكيان العريق وان هناك الكثير من الأهداف التي نسعى لتحقيقها في الفترة المقبلة.

وفي ذات السياق منحت إدارة نادي شمسان الرياضي والثقافي ذرع تذكاري للمدير الكابتن وجدان الشاذلي، تقديراً لجهوده المبذولة وبدوره الفاعل في خدمة رياضة العاصمة عدن.

حضر الزيارة من جانب مكتب الشباب والرياضة محفوظ سيف نائب مدير المكتب، منير الدين حمود مستشار المكتب، نبيل محمد سيف مسؤول النشاط، مشتاق محمد سعد مساعد مسؤول نشاط المكتب.