محليات

تنفيذا لتوجيهات الوزير نايف البكري ..

وزارة الشباب والرياضة تعلن البرنامج التفصيلي لبطولات موسم 2020ـ 2021م

قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أعلنت وزارة الشباب والرياضة  اليوم عن البرنامج التفصيلي للمرحلة  الأولى من خطة الأنشطة المقرة ضمن الموسم الرياضي 2020-2021م والتي تشمل (13) رياضة فردية وجماعية .

 

وأوضح وكيل قطاع الرياضة في الوزارة خالد صالح حسين أن الأندية والاتحادات تسلمت الخطة التي أعدها القطاع بناء على توجيهات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبعد التنسيق والتشاور مع المعنيين بالتنفيذ ' مؤكدا أن خطة النشاط جاءت مرفقة بجملة من الضوابط التي تكفل التنفيذ السلس والناجح للأنشطة المدرجة ضمن الموسم .

 

وطالب وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الاتحادات التي وقع عليها الاختيار لتنفيذ برامجها خلال شهر أكتوبر المقبل بسرعة وأهمية استكمال الإجراءات الخاصة بالميزانية ورفعها إلى الوزارة من أجل المراجعة والإحالة إلى الصندوق تمهيدا للصرف .

 

وأشار الأخ الوكيل إلى الاهتمام والمتابعة من معالي الوزير نايف البكري وحرصه على استئناف النشاط الرياضي بعد فترة التوقف القسري بسبب الحرب وكذلك المستجدات الناتجة عن تفشي وباء كورونا والمحاذير المتعلقة بالوقاية منه ' مؤكدا أن متابعة الوزير نايف البكري كان لها عظيم الأثر في سرعة إتمام الإجراءات والشروع في تنفيذ روزنامة الموسم الرياضي . ووفقا للتعميم الصادر عن قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين فإن المرحلة الأولى من الموسم ( أكتوبر _ نوفمبر _ ديسمبر )  سوف تشهد سلسلة من البطولات في ألعاب : الجودو،  الكاراتيه،الكرة الطائرة، الملاكمة،السباحة ، التايكواندو ، الدراجات،كرة السلة ،  الشطرنج ،  كرة اليد ، العاب القوى ، كرة الطاولة، تنس الميدان ورفع الأثقال .