رياضة

اتحاد العاب القوى بساحل حضرموت يقر دورة الاداريين والبطولة التخصصية المفتوحة

قبل أسبوع 1 I الأخبار I رياضة

أقر فرع اتحاد العاب القوى بحضرموت الساحل في اجتماعه الدوري المنعقد بنادي متطوعون مساء الاحد7 /9/ 2020 برئاسة رئيس الفرع الكابتن سعيد عبدالكريم بايماني خطة نشاطه للفترة القادمة وتحديدا الثلث الاخير من العام الحالي تنفيذاً لمخرجات لقاء  مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل بالاتحادات الرياضية الذي عقد لمناقشة سبل اعادة النشاط الرياضي بعد قرار استئناف النشاط من قبل الوزارة الذي تجمد خلال الخمسة الاشهر الماضية بسبب جائحة كورونا.

 وتشمل خطة نشاط الفرع المقرة في الاجتماع إقامة الدورة التدريبية لإداريي الاندية الرياضية للعبة في العاشر من شهر اكتوبر 2020م  في المكلا على ان يتم ترشيح شخصين من كل نادي, كما اقر الفرع تنظيم  البطولة التنشيطية التخصصية الثانية المفتوحة للأندية المزمع تنفيذها بتاريخ 14 من أكتوبر/2020م في الفعاليات التالية: ١) 100م  -  200م  -  800م  4x100 تتابع  -  دفع الجلة  -  الوثب العالي  .

 على ان تبلغ الاندية لضمان الأستعداد والتحضير للبطولة وكذا الأستحقاقات المركزية القادمة بإذن الله .   وكلن المجتمعون قد اشادوا بجهود قيادة مكتب الشباب والرياضة الداعمة لانشطة وفعاليات وبرامج الفرع.