محليات

مكتب الشباب والرياضة بالضالع يودع مخصص النصف الأول من العام الجاري في حسابات الأندية 

قبل 4 أيام I الأخبار I محليات

قام صباح اليوم الثلاثاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع  غسان قزه  بإيداع مخصصات أندية المحافظة المقدمة من وزارة الشباب والرياضة بالمناطق المحرر للنصف الأول من العام الحالي ٢٠٢٠م، في حساباتها لدى البنك الأهلي.

 

وأوضح مدير عام الشباب أن المكتب أودع تلك المخصصات المالية في حسابات أندية " النصر والصمود والتضامن وشباب الشعيب وجبال لصبور وشباب قعطبة" كدعم مقدم من وزارة الشباب والرياضة لكافة الأندية الرسمية.

 

وقال المدير العام أن على الأندية إبراز وتفعيل أنشطتها الرياضية والثقافية والاجتماعية وبما يسهم في احتواء الشباب وإتاحة الفرصة لهم لاستعراض مهاراتهم وقدراتهم الرياضية،وضرورة المشاركة الفاعلة بكل الأنشطة التى تنظمها فروع الاتحادات بالمحافظة والتى ستنطلق في أكتوبر من هذا العام.

 

 وناشد مدير عام مكتب الشباب والرياضة وزارة الشباب الاهتمام بملف إعادة إعمار مرافق الأندية المتضررة من الحرب في المحافظة ومنها نادي النصر الرياضي وشباب قعطبة، مشيرا الى انه سبق وتم الرفع للوزارة بدراسة كاملة عن تلك المرافق التي طالها التدمير ، ويأمل من الوزارة الموافقة على إعادة بناء هذه المقرات على وجه السرعة نظرا لأهميتها.

 

إلى ذلك حث مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الضالع الكابتن أحمد علي سعد أندية المديرية والمحافظة بشكل عام على الالتزام بما عليها من استحقاقات وتفعيل النشاط الرياضي، مشيرا إلى أهمية رفع تقاريرها إلى مكتب الشباب والرياضة وفتح ملاعبها ومنشئاتها للشباب والرياضيين تجاه شريحة الشباب والرياضة.