الضياء يجتاز شباب العيدروس ويضرب موعدا مع النصيب في نهائي دوري الهوكي الرمضاني 

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

حجز فريق الضياء البطاقة الثانية المؤهلة للمباراة النهائية لدوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بكريتر وذلك بعد فوزه العسير على منافسه فريق شباب العيدروس بهدف دون مقابل في المباراة التي اقيمت عصر اليوم ضمن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة التي تقام بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبمشاركة 18 فريقا يمثلون فرق مديرية صيرة ( تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد ) ، وتستمر منافساتها حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

ويدين فريق الضياء تأهله للمباراة النهائية للاعبه أحمد صادق الذي استطاع من خطف هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني من عمر اللقاء ، مهديا فريقه بطاقة الترشح والتواجد في المشهد الختامي والمباراة النهائية للبطولة .

للمزيد من أخبار موقع"24بوست" على الواتس اب انقر هنأ

 

مجريات المباراة المباراة في مجملها شهدت تنافسا وحماسا كبيرا من جانب طرفا المنازلة ، وخاصة في الشوط الأول الذي غاب عنه الأهداف .. لتأتي دقائق الشوط الثاني حاملة معها خبراً سعيداً لفريق الضياء الذي تمكن في اقتناص هدفا ثمينا عن طريق المجتهد أحمد الصادق ، لتشهد بعدها باقي دقائق المباراة إثارة وندية لم تثمر عن جديد ، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق الضياء بهدف دون مقابل لفريق شباب العيدروس .

ادار المباراة باقتدار الحكم سامح اسماعيل .

في نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الضياء أبراهيم جلال للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ( راعي البطولة ) ، وسلمها الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .

وبهذا الانتصار يضرب فريق الضياء موعدا من نار مع فريق النصيب في المباراة النهائية للبطولة التي حدد لها عصر الاثنين الموافق 28 رمضان المبارك .