وزير الشباب والرياضة يهنئ القيادة السياسية ببلوغ منتخب الناشئين نهائي بطولة غرب آسيا

تهاني
قبل 6 أشهر I الأخبار I تهاني

نقل معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم السبت تهانيه الحارة إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق علي محسن الأحمر، وإلى دولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، وإلى الشعب اليمني كافة عقب فوز منتخبنا الوطني للناشئين على نظيره السوري بهدفين لهدف، وبلوغه نهائي بطولة غرب آسيا تحت 17 سنة، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وقال البكري، في رسالة التهنئة، نبارك لكم جميعًا النجاح الكبير والمستوى اللافت الذي قدمه منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب أسيا، والذي توّج اليوم ببلوغه إلى نهائي البطولة عقب فوزه المثير والمستحق على نظيره السوري.

وأضاف، إبداع وتألق صغارنا، رسالة إلى الجميع بأن اليمن لا تُكسر ولا تُقهر، وأن الإنسان اليمني عصي على كل الظروف، وإن الملمات تزيده صلابة والمعضلات تمنحه القدرة على التحدي والانتصار.

وتوجه معالي الوزير، بالشكر إلى اتحاد كرة القدم على جهوده الكبيرة وحرصه على حضور لاعبي المنتخبات الوطنية اليمنية في مختلف البطولات العربية والقارية، وللاعبين والجهازين الفني والإداري والجمهور اليمني، ولكل من وقف إلى جانب المنتخب وسانده.

وتمنى البكري، إن يواصل المنتخب مشواره الرائع في البطولة ويتوّج بكأس البطولة، ليكون ذلك أجمل ختام للمستوى المشرّف والأداء الرفيع الذي قدمه المنتخب في المباريات السابقة.