الأجهزة الأمنية تقبض على كبار المروجين والمتعاطين لمادة الشبو بالشحر

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

داهمت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر مساء يوم الاثنين 6 /  يونيو  2022 م أحد الفنادق في المدينة بأمر من النيابه العامة  بعد معلومات بوجود أحد المتعاطين والمروجين لمادة الشبو المخدرة .

وجاءات عملية الضبط بناءاً على معلومات مُسبقة بوجود أحد الأشخاص المتعاطين والمروجين من خارج مديرية الشحر ، والبالغ  من العمر ( 30) عام - ويدعى (ع .ص .ا) والذي يتخذ  أحد فنادق الشحر  مسكناً له متردداً بين الحين والآخر  لترويج هذه المواد المخدرة مستخدماً أساليب إبعاد الشبهة ،وإيهام الناس ببيع العطور والمشروبات الغازية ، والملابس .

وبتوجيهات من مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني بتكثيف عمليات البحث والتحري  لضبط الشخص المطلوب ...

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة مدير البحث الجنائي ، ورئيس قسم التحقيقات  من ضبط الشخص المطلوب  متلبساً في احد الفنادق وبحوزته كميات من مادة الشبو المخدرة ، وأدوات آخرى تُستخدم في تعاطي الشبو بالإضافة إلى جوالات  ومبالغ مالية  ، وتم إيداعه الحجز ومصادرة  الكميات المضبوطة والتحرز عليها ، وإتخاذ الإجراءات القانونية لتحويل ملفه مع المضبوطات  إلى إدارة قسم  مكافحة المخدرات بالمكلا .

وتبذل الأجهزة الأمنية جهوداً متواصلة لمكافحة المخدرات وألقت خلال الفترات الماضية على عددٍ من المروجين والمتعاطين لمادة الحشيش والشبو بالإضافة إلى كشف العديد من القضايا الجنائية الأخرى .