اليوم .. المنتخب الأول لكرة القدم يواجه الفلبين في تصفيات كأس آسيا

رياضة
قبل 3 أسابيع I الأخبار I رياضة

 

يستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، مشاركته في التصفيات التكميلية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023، بمواجهة منتخب الفلبين في عاصمة منغوليا أولان باتور.

 

وعقد (الثلاثاء)  المؤتمر الصحفي للمباراة بحضور مساعد المدرب أمين السنيني، والمدافع مدير عبدربه.

وأشار مساعد مدرب منتخبنا الوطني الكابتن/ امين السنيني أن المنتخب بدأ الاعداد بمعسكر داخلي في 15 مارس تلاه معسكرين خارجيين في كل من الطائف والدوحة .

 

وأضاف قائلا: المنتخب يتكون من مجموعة من عناصر الخبرة واللاعبين الشباب ونحن جئنا هنا للمنافسة على بطاقة التأهل وهذا ما سنسعى له ابتداء من مباراة الغد امام الفلبين.

 

ولفت السنيني إلى أن منتخبنا يعرف المنتخب الفلبيني جيداً وسبق وان لعب ضده في خمس لقاءات سابقة ، والامر كذلك بالنسبة للمنتخب الفلسطيني ، اما المنتخب الفلبيني فسيتم متابعته في لقاءه امام فلسطين للتعرف على طريقة لعبه ومعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف.

 

من جانبه تحدث مدافع منتخبنا الوطني مدير عبدربه باختصار موضحاً ان المنتخب جاهز للمشاركة في البطولة بعد المعسكرات الثلاثة المكثفة .

 

مشيراً إلى ان المنتخب سيلعب من اجل خطف بطاقة التأهل والذهاب إلى النهائيات الآسيوية للمرة الثانية على التوالي ، ومؤكداً في ختام حديثه ان المنتخب يحترم جميع المنتخبات وسيلعب كل مباراة وكأنها مباراة التأهل.