تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعي في مديرية رصد يافع أبين

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

دشن صباح اليوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022م. في مديرية رصد يافع محافظة أبين، عملية صرف التحويلات النقديه غير المشروطة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية، للمرحلة رقم (13) المقدمة من البنك الدولي بالشراكة مع منظمة اليونيسيف وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق الرعاية الاجتماعية، ومشاركة بنك الأمل للتمويل الأصغر. 

 

 

وخلال عملية التدشين أوضح ضابط تيسير المشروع، المهندس " علي المشوشي " أن المشروع يستهدف عدد ( 4100 ) مستفيد من صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية رصد محافظة أبين.

 

 وأشار ضابط التيسير: أن منظمة اليونيسيف والبنك الدولي استطاعوا بتوفير زيادة بمقدار 55% تختلف حسب صرف الدولار بالمكان والزمان. 

 

موضحاً أن الصرف بدأ هذا اليوم الاثنين الموفق 20 يونيو،2022م. وينتهي في تاريخ 7 يوليو 2022م، حيث أن حالات الايصالي قد بدأ صرفها تاريخ 13 يونيو 2022م.

 

ونوه المهندس المشوشي: جميع المستفيدين، بإحضار الوثائق الذي تم استلام حوالاتهم بها في المراحل السابقة، وفي حال فقدان الوثائق، أو لم يتم التحقق منه سابقاً عليه الاتصال بالرقم المجاني للمشروع  8003090 وايضا لأي شكاوى للمستفيدين أو اي ابتزاز أو استقطاعات من مستحقاتهم.

 

وحث ضابط التيسير المشوشي، جميع المستفيدين على ضرورة الإلتزام بالحضور حسب البرنامج ، حتى لايكونوا سبباً رئيساً في إعاقة عمل الصرف، وكذلك الحصول على حوالاتهم بكل سهولة ويسر وقد حُدد الصرف على البرنامج والجدول المحدد حسب المناطق وتاريخ الأيام، وأخذ كافة الاحترازات من كوفيد 19.

 

يذكر أن ضابط تيسير المشروع م. علي المشوشي، قد قام بالنزول إلى مراكز ومناطق المديرية والجلوس مع الشخصيات الاجتماعية والمستفيدين و المواطنين للتوعية المجتمعية ومعرفة طريقة الصرف وكيفية استلام الحوالات النقدية غير المشروطة.