ذخار بطلاً لبطولة الشهيد فارس الضالعي بعد فوزه على فريق الشهيد فارس بركلات الترجيح

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

 

أقيمت، الجمعة، المباراة النهائية للطولة الشهيد القائد فارس الضالعي التي ينظمها المجلس الانتقالي في مدينة الضالع، بالتعاون مع مؤسسة حماية النشء.

 

وجمعت المباراة النهائية للبطولة فريقي الشهيد فارس وذخار على ملعب مدينة الشهداء الضالع، وانتهت المباراة  مباراة نهائية  جمعت بين فريقي الشهيد فارس و ذخار على ملعب مدينة الشهداء الضالع، وانتهت المباراة لمصلحة فريق ذخار بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين سلبياً في دقائق المباراة الرسمية، ليتوج ذخار بطلاً لبطولة الشهيد فارس الضالعي ويحل فريق الشهيد فارس وصيفاً للبطولة.

 

في ختام المباراة تم تكريم فريق ذخار بكأس البطولة لفئة الكبار، وفريق اتحاد المدينة بكأس البطولة لفئة الناشئين، كما تم تكريم فريق المطار بكأس البطولة لفئة البراعم.

 

حصل على افضل لاعب في البطولة اكرم مٲمون،  وهداف البطولة فهد وهيب وافضل حارس مرمى منير محمود، وافضل لاعب صاعد يوسف عبدالمنعم الذخاري.

 

حضر هذا العرس النهائي شخصيات بارزه في محافظة الضالع وفي مقدمتها، غسان صالح غزه مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة الضالع، عبدالعزيز الطاهش مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الضالع، بسام صبيرة رئيس انتقالي مركز ( أ ) بمدينة الضالع،بكيل شايع رئيس انتقالي مركز ( ب ) بمدينة الضالع، فضل هادي القيادي في انتقالي محافظة الضالع، ونائب رئيس انتقالي مركز( أ ) وجدي احمد عثمان،حازم احمد مسعد رئيس الدائرة المالية في مركز انتقالي(أ)، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية بمدينة الضالع .

- الشكر الخاص للجنة التنظيمية للبطولة ممثلة بالأخ رفعت عبيد سيف و مجاهد عماري و بدر علي قاسم و علي حُمدي و محمد سنان.