لحج.. فتح نقاط توزيع جديدة للوجبات المجانية من افران عدن الخيرية

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

افتتحت افران عدن الخيرية فرع محافظة لحج نقطتين جديدتين بمنطقتي المحلة وجلاجل بمديرية تبن لتقديم الوجبات المجانية للأسر الفقيرة والمحتاجين من خلال توزيع وجبات العشاء المجانية.

 

 

ووضعت النقطة الأولى بقرية المحلة وتستهدف 151اسرة والنقطة الثانية بمنطقة جلاجل وتستفيد منها 150 أسرة.

 

 

وحضر الافتتاح كلا من مدير فرع أفران عدن الخيرية بلحج ومشرف نقاط التوزيع العام ابوبكر سالم ومشرف نقاط التوزيع فرع لحج منير قاسم علي اليافعي.

 

 

 

 

وقال د احمد سعيد ماطر مدير أفران عدن الخيرية بمحافظة لحج : يأتي فتح هذه النقاط الجديدة في إطار توسع نشاط أفران عدن الخير بالمحافظة لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الأهالي مع ارتفاع الأسعار والغلاء الذي يتزايد يوما بعد يوم، وتوجد حاليا في إطار مديرية تبن 7 نقاط توزيع وهي موزعة على النحو الآتي :منطقة بئر عمر وتستهدف 160 أسرة و منطقة امجرباء وتستهدف 166 أسرة ومغرس ناجي والوعرة 163اسرة وصبر المساكن الشعبية 164 أسرة وصبر العزيبة 169اسرة .

وبلغ إجمالي عدد هذه الأسر 1132 أسرة بمديرية تبن .

 

 

وأشار إلى وجود 3نقاط توزيع بمديرية الحوطة في احياء المراره والليبي والزهراء لعدد 620اسرة .

 

 

من جانبه قال منير قاسم علي اليافعي مشرف نقاط التوزيع بلحج: هناك نقطتين إضافيتين سيتم إدراجها ضمن نقاط التوزيع قريبا وسيتم تحديد مناطقها وفق خطة الفرع والاحتياج المطلوب، كما أنه توجد أنشطة أخرى تنفذ من خلال حفر بئر لتوفير مياة الشرب لأهالي منطقة جلاجل مع عمل خزان للمياة بنفس المنطقة وبلغ نسبة الإنجاز في حفر هذا المشروع 40٪