استخراج تأشيرة العمرة الجديدة.. تعرف على سعر ومدة التأشيرة من السعودية

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

استخراج تأشيرة عمرة من الأمور التي يبحث عنها راغبي زيارة دولة المملكة لأداء مناسك العمرة من جميع أنحاء العالم، حيث تتطلب هذه العملية استخراج تأشيرة العمرة للعام الحالي 1444هجرية/ 2022 ميلادية، منذ بداية موسم العمرة بعد انتهاء موسم الحج في 20 من شهر ذي الحجة 1443، تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع في سياق هذه السطور.

استخراج تأشيرة عمرة توجه زوار بيت الله الحرام لأداء العمرة بداية من أول شهر محرم 1444 وهو اليوم الموافق للثلاثين من شهر يوليو 2022، وذلك بعد توافر الشروط والمتطلبات اللازمة لاستخراج تأشيرة العمرة والإجراءات الوقائية والخدمات الأمنية والصحية للمعتمرين لأداء مناسك العمرة على أكمل وجه، وإليكم المستندات اللازمة لاستخراج تأشيرة عمرة للسعودية من جمهورية مصر العربية:

وجود جواز سفر ساري لفترة ستة أشهر كحد أدنى. توفير 2 من الصور الشخصية للزائر على أن تكون ملونة وتنطبق عليها المعايير المطلوبة. سداد الرسوم الخاصة بالتأشيرة وذلك طبقاً لعدد أيام السفر. سعر تأشيرة العمرة

يختلف سعر تأشيرة السفر لأداء العمرة من دولة إلى دولة، ونقدم لكم سعر تأشيرة العمرة من جمهورية مصر العربية لأراضي دولة المملكة العربية السعودية:

يصل سعر تأشيرة العمرة إلى دولة المملكة ما يعادل 2500 جنيه مصري. يُذكر أن هذه التكلفة غير مشتملة على وسيلة الانتقال سواء عن طريق البر أو البحر أو الجو، وغير شاملة للمبيت أو الإقامة. يجدر التنويه بأن التأشيرة في حد ذاتها مجانية أما الرسوم المدفوعة فهي مقابل الخدمات التي تُقدم للزائر ومنها الخدمات الأمنية والصحية. تصل تكلفة العمرة بالكامل من مصر إلى المملكة شاملة رسوم التأشيرة وحجز الفندق ثلاثة نجوم والانتقال بالطائرة ما يعادل 25000 جنيه في المتوسط. يتم الأخذ في الاعتبار الاختلاف في السعر المطروح طبقاً للشركة التي يتم الحجز من خلالها ومستوى الفندق وشركة الطيران التي تم الحجز عليها. مدة تأشيرة العمرة

تأشيرة العمرة لها فترة صلاحية بعدها يجب على المعتمر الالتزام بانتهاء الموعد المحدد لانتهاء التأشيرة ومغادرة أراضي المملكة أو تجديد التأشيرة قبل انتهاء الموعد المخصص لها، وإلا سيتم تغريم المعتمر غرامة عن كل يوم لم يُجدد خلاله التأشيرة بعد الانتهاء. وتصل فترة صلاحية تأشيرة العمرة من دولة مصر إلى 15 يوم من موعد الإصدار، وبناء على ذلك يجب الإسراع في السفر والانتهاء من أداء مناسك العمرة قبل انتهاء تاريخ التأشيرة. الاستعلام عن تأشيرة العمرة الاستعلام عن تأشيرة العمرة يمكن القيام به في الوقت الحالي، فقد أطلقت وزارة الخارجية السعودية موقع الكتروني وهو إنجاز للاستعلام عن التأشيرة لزوار دولة المملكة، وذلك عبر الخطوات التالية:

التوجه لموقع إنجاز من الرابط التالي من هنا.

يتم الاستعلام عن التأشيرة المطلوبة عبر خيار الاستعلام المتواجد على اليسار. تعبئة بعض البيانات ومنها نوع الاستعلام هل هو( طلب دعوة، تأشيرة، رقم دعوة صادر). كتابة رقم الطلب. كتابة الرقم الخاص بجواز السفر ويليه تعبئة الكود الظاهر في الصورة الموضحة على الشاشة في المكان المخصص. النقر على زر استعلام للتعرف على النتائج المطلوبة حول حالة التأشيرة. أخبار تأشيرات العمرة اليوم من الأخبار الهامة المتعلقة بتأشيرات العمرة، فقد تم السماح باستخدام جميع أنواع التأشيرات كالتأشيرات السياحية وتأشيرات الزيارة العائلية كتأشيرة لأداء العمرة، دون الحاجة لإصدار تأشيرة إضافية، ويتم الاشتراك في العمرة عبر تطبيق اعتمرنا، بشرط حصول المعتمر على التأمين الصحي وذلك لتغطية حالات الحوادث والوفاة أو الإصابة بالعدوى أو التأخر في مواعيد الرحلات، وكتأمين ضد الفيروسات.