فريق هندسي يجري دراسة ومسح للطريق الدائري بالملاح.

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

بدأ فريق من   المهندسين برئاسة المهندس يوسف الصبيحي اليوم،  عملية مسح ودراسة الطريق الدائري، في مديرية الملاح بطول كيلو و 700 متر، بهدف سفلتته وتخفيف الزحام الذي تشهده المديرية.

 

 و خلال تدشين العمل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي في المديرية فيصل دحبش، اكد مدير عام مديرية الملاح انيس محمد ناصر، ان هذا المشروع ستتحمل السلطة المحلية في المديرية تكاليف الدراسة والمسح والسفلتة، حيث تكمن اهميته بربط المديرية بمديرية الحبيلين، مما سيسهل حركة التنقل بين اغلب مناطق الملاح والحبيلين، ليس هذا وحسب بل سيكون له دور كبيرا في حركة التنقل السلسلة بين مديريات ردفان،  ومحافظة ابين.

 

 مشيرا ان نجاح هذا المشروع له   اهمية بالغة الأثر، في احداث تنمية في المجالات كافة، تجارية كانت او زراعية، والاهم من ذلك انه سيحد من معاناة ابناء المديرية والمديريات المجاورة، في تنقلاتهم اليومية، التي عانوا منها لسنوات طويلة.

 

مبينا ان مديرية الملاح تفتقر لأبسط المشاريع الخدمية منذ عقود،  خاصة تلك المشاريع المتعلقة بالبنية التحتية، التي تمس حياة الناس بشكل مباشر،  موضحا ان هناك جهود تبذل من قبل السلطة المحلية بالمديرية،  لإعادة دوران عجلة التنمية للأمام،  وباذن الله لن تتوقف حتى استكمال تنفيذ الخطط والبرامج المعدة من قبلها.