إجتماع في البريقة يؤكد على أهمية العمل المشترك بين اللجان المجتمعية والأمن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى رئيس ادارة الأحياء بالعاصمة عدن العميد عبدالقوي احمد محمد قيادة لجان أحياء مدينة البريقة بحضور مدير قسم شرطة البريقة العقيد نجيب سالم الحجيلي.

 

وحيا رئيس ادارة الأحياء بالعاصمة عدن الجهود التي تبذلها اللجان في مديرية البريقة داعيآ الى مضاعفته وضرورة التنسيق مع الامن لكون العمل الأمني أساس العمل المجتمعي.

 

 

 

وطرح في اللجتماع عدد من النقاط التي هي من صميم عمل اللجان المجتمعية ومتها العلاقة بين الأحياء والشرطة ورفع كشوفات السكان والمستأجرين الجدد والنازحين والأجانب ، مراقبة عمل المنظمات والجمعيات غير الرسمية ، المراقبة والابلاغ عن أي ظواهر تعكر صفو المواطن وتضر النسيج المجتمعي وتزعزع الامن والاستقرار.

 

وفتح باب النقاش وطرح رؤساء الاحياء ونوابهم الكثير من القضايا التي تواجة عمل اللجان توجت بالعديد من المقترحات والتوصيات التي سوف تسهل عمل اللجان والامن معبرين عن ارتياحهم بتعيين العقيد نجيب سالم مدير قسم شرطة البريقة وذلك لما يتمتع به من سمعة طيبة والحزم في أداء الواجب.

 

مدير قسم شرطة البريقة تناول في الاجتماع الخطط التي اعدها لانتشال الوضع الأمني داعيآ الجميع للعمل بروح الفريق الواحد لكي يتم تنفيذ الخطة الامنية والقضاء على جميع الظواهر الدخلية على المجتمع وخاصة التي تستهدف الشباب كالمخدرات والخمور وكل مايعكر سكينة المواطن.

 

واختتم كلمته قائلآ : أتيت الى هذا المكان لاكون جندي لخدمة المواطن وسوف نضرب بيد من حديد كل من تسول لة نفسه المساس بامن الوطن والمواطن.