وزير الشباب والرياضة يلتقي قيادة نادي التنس العدني

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، قيادة نادي التنس العدني، وناقش معهم عدد من القضايا المتعلقة بنشاط النادي وهمومه ومشاكله.

وخلال الاجتماع الذي عُقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضره وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، أشاد معالي الوزير نايف البكري بعراقة نادي التنس العدني ودوره الكبير في رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين، فضلًا عن المكانة التي يحتلها في نفوس الرياضيين في الوطن عموما، وعدن على وجه الخصوص".

ووجّه معالي الوزير البكري، "قطاعي (الرياضة والمشاريع)، بدراسة احتياجات النادي الضرورية لتعزيز نشاطه وحضوره، والرفع بها للوزارة لاتخاذ ما يلزم، باعتباره من أقدم الأندية والكيانات ليس في اليمن بل والجزيرة والخليج، كما وجه برعاية احتفال النادي بمرور 120 عامًا على تأسيسه وتكريم الأبطال القدامى فيه".

في السياق، قدّم نائب رئيس الاتحاد اليمني للتنس الأرضي، ووكيل نادي التنس العدني وديع ثابت، شرحًا تفصيليًا عن مجمل الأنشطة والفعاليات التي ينفذها النادي بين الحين والآخر، كما استعرض المعوقات والمشاكل التي تقف حاجزًا دون تحقيق الكثير من البرامج والتطلعات".

حضر اللقاء الأمين العام النادي جمال بحاح، ومسؤول الممتلكات نبيل الزوقري وإعلامي النادي فضل الجونة، ومدير عام الإعلام علي الحسني.