اللجنة الادارية في تحضيرية الموتمر الأول  تشيد بروح التلاحم والتوافق للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أشادت  اللجنة الادارية في تحضيرية الموتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين  بروح التلاحم والتوافق للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين واسهامهم في إنجاح اللقاءات التشاورية في عدد من محافظات الجنوب ، مثمنة تفاعلهم  مع الحدث الإعلامي الكبير المتمثل بانعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين .

 

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة صباح اليوم الاثنين في العاصمة عدن برئاسة د. عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية.

وناقش الاجتماع مستوى الإنجاز في خطة اللجنة التحضيرية ومنها انعقاد اللقاءات التشاورية في كل من محافظات سقطرى و  حضرموت والضالع والمهرة ولحج، مشيدا بالنتائج التي خرجت بها هذه اللقاءات في اختيار مندوبي هذه المحافظات من الصحفيين والاعلاميين الى المؤتمر.

 

   ووقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية لاستكمال عقد اللقاءات التشاورية في كل من محافظات ابين وشبوة والعاصمة عدن، مشددا على أهمية مشاركة جميع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في هذه اللقاءات التشاورية واختيار مندوبيها إلى المؤتمر الأول المزمع عقده قريبا في العاصمة عدن.

 واستعرض الاجتماع ماتبقى من خطة عمل اللجنة التحضيرية ، وأقر تنظيم عدد من الفعاليات والانشطة،  على طريق انعقاد المؤتمر  إلى جانب مناقشة موضوعات متعلقة بتجهيز الوثائق والمواد اللوجستية وغيرها.