وزير الشباب والرياضة يوجّه باستكمال التصريح النهائي لنادي شباب حبيل جبر

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 

إعلام الوزارة

وجّه معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، قطاع الرياضة باستكمال إجراءات التصريح النهائي لنادي شباب جبر بمحافظة لحج ومنحه الاعتراف النهائي.

 

وأشاد معالي الوزير خلال لقائه اليوم، برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي حبيل جبر، بالجهود التي تبذلها إدارة النادي في استيعاب الشباب ودفعهم لممارسة الرياضة، وإبعادهم عن التطرف والغلو وكافة الأعمال الضارة وغير المفيدة".

 

وأضاف، "وزارة الشباب والرياضة تولي أبناء المناطق الريفية جُل اهتمامها، وتعمل بالتنسيق مع السلطات المحلية في المحافظات على الاهتمام بالشباب وإتاحة الفرصة أمامهم لمزاولة الرياضة من خلال دعم الأندية الرياضية فيها وبناء الملاعب والأخذ بيد الشباب وتدريبهم وتأهيلهم".

 

وأشار، " إلى إن الكثير من المناطق عانت التهميش وعدم الاهتمام خاصة في الجانب الرياضي كما هو الحال في مديريات ردفان (الحبيلين، وحالمين، وحبيل جبر، والملاح)، رغم ما قدمته تلك المناطق من تضحيات كبيرة، باعتبارها منطلقًا لثورة 14 أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أنه آن الأوان لتأخذ تلك المديريات نصيبها من مشاريع البنى التحتية".

 

من جانبه، شكر رئيس نادي حبيل جبر عبدالكريم هيثم علي، معالي الوزير البكري، على حرصه واهتمامه بالنادي وشبابه، مؤكدًا إن النادي يمارس العديد من الألعاب وقد استكمل مرحلة الاعتراف المؤقت، مطالبًا بمنحه التصريح النهائي، وفق الملف المتكامل الذي تم تقديمه لقطاع الرياضة".

 

وذكر، إن "النادي بحاجة أيضًا إلى تأهيل ملعبه الخاص وبناء المدرجات فيه، خصوصًا وأنه يستقبل الكثير من الفعاليات الرياضية وبما يمكنه من استيعاب الإقبال الجماهيري الكبير الذي تتوافد عليه عند الإعلان عن أي مناسبة رياضية".

 

وفي ختام اللقاء وجه معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، بإقامة احتفالية كروية بمناسبة عيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر في ملعب نادي حبيل جبر، برعاية وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية في المديرية والمحافظة، فضلًا عن دعم النادي بالمستلزمات الرياضية المختلفة.

 

حضر اللقاء، وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام المشتروات في الوزارة أحمد معوضه.