بمعسكره الداخلي بعدن

منتخبنا الوطني الأول يواصل استعدادته لخليجي 25 

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

بوتيرة ونسق عالي يجري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في معسكره الداخلي على ملعب الحبيشي بعدن تدريباته اليومية تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس الخليج بالعراق ( خليجي 25 ) ، والتي حدد لها أن تنطلق في الـ 6 من شهر يناير وتستمر حتى 18 من نفس الشهر .

 

ودخل منتخبنا الوطني الأول معسكرا داخليا بالعاصمة عدن وبقائمة اولية مكونة من 33 لاعباً ، تحت قيادة مدربه الوطني الكابتن محمد سالم الزريقي ، يستعد من خلاله للبطولة وفق البرنامج والخطة التي اعدها الجهاز الفني للمنتخب في المرحلة الأولى ، قبل التوجه للمعسكر الخارجي الذي يفصح عن تفاصيله في الايام القادمة .

 

ويجري اللاعبون المختارون للقائمة اختبارات على فترتين صباحية ومسائية ، بغية الوصول إلى الجاهزية القصوى فنيا وبدنيا والوقوف على مستواهم الفني والمهاري ، لاختيار الشاكلة النهائية المشاركة في البطولة .

 

وكان منتخبنا الوطني قد واصل اليوم الثلاثاء تمارينه اليومية ولليوم الرابع على التوالي في إطار معسكره ، وذلك من خلال إجراء الجرعات التدريبية على فترتين صباحية ومسائية ، حيث شهدت الفترة الصباحية تدريبات خاصة باللياقة البدنية والقوة والتحمل لرفع الجاهزية البدنية لدى اللاعبين ، في حين ارتكزت تمارين المساء على الجوانب التكتيكية والاعتماد على اللعب بالمساحات القصيرة  .

 

وفي السياق اوقعت قرعة بطولة كأس الخليج بالعراق خليجي 25 التي اجريت ظهر الثلاثاء ، منتخبنا الوطني الأول في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق صاحب الأرض والجمهور ، والسعودية وعمان .

  ويستهل منتخبنا مشوار مباراياته في البطولة أمام منتخب العراق في افتتاح البطولة .