بدعم من الوزير البكري

تدشين مشروع ملاعب كلية التربية البدنية بجامعة سيئون

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

  دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ورئيس جامعة سيئون د. محمد عاشور الكثيري ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض الجهوري مشروع ملاعب كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون والذي سيساهم بشكل كبير في تحسين بيئة التدريب والتطوير لطلاب كلية التربية البدنية والرياضية.    وفي التدشين أشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي إلى أهمية هذا المشروع ودوره في خدمة طلاب الكلية، مؤكدا على أهمية تطوير المهارات الرياضية والإجتهاد في أخذ المناهج الرياضية العلمية باعتبار أن الرياضة اليوم أصبحت مجالا له دراساته العلمية ومهاراته الفنية.

 

  من جانبه عبر رئيس الجامعة د. محمد عاشور الكثيري عن سعادته بهذا الإنجاز لهذا المشروع الرياضي وإستكمال تأهيل وتخطيط الملاعب وتلوينها بما يتناسب مع  طبيعة الألعاب الرياضية، مشيرا إلى دور المشروع في تطوير البنية التحتية لكلية التربية البدنية والرياضية، شاكرا وزير الشباب والرياضة على إهتمامه بكلية التربية البدنية والرياضية وكل الجهود المشتركة بين مكتب الشباب والرياضة بالوادي وكلية التربية البدنية، وما حققته من خطوات ملموسة على أرض الواقع ، مرحبا بطلاب المستوى الأول مع بداية العام الجامعي الجديد، لافتا إلى أنه مع نهاية هذا العام الدراسي سيتم تفويج أول دفعة من كلية التربية البدنية والرياضية.

  فيما أكد مدير مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري حرص الوزير البكري وإهتمامه بالكلية من خلال متابعته الحثيثة والتوجيهات الدائمة بالتعاون مع الكلية التي تعد منجزا عظيما لحضرموت عامة والوادي خاصة.

  وفي حفل التدشين قدم طلاب الكلية عروضا رياضية رائعة على أرضية الملعب الجديد، وقصيدة شعرية نالت جميعها استحسان الجميع.