المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تنظم رحلة توعية ترفيهية لمحاربات السرطان بعدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، رحلة توعوية ترفيهية وبازارا خيريا للمريضات والناجيات من سرطان الثدي، ضمن أنشطة وفعاليات شهر أكتوبر العالمي للتوعية بسرطان الثدي. 

 

وفي الفعالية الترفيهية التي حضرها مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن الدكتور محمد حمود، و مدير إدارة الجمعيات والاتحادات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عصام وادي ، القى مدير مديرية التواهي كتبي عمر كتبي، كلمة أشار فيها إلى أهمية هذا الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي ، وبهذه الفعالية التوعوية الترفيهية التي تساهم في تعزيز الدعم النفسي للمريضات والمحاربات .. مؤكدا أن السلطة المحلية تدعم إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تسهم في التخفيف من معاناة مرضى السرطان وتعزز من تقديم الدعم النفسي لمريضات سرطان الثدي .

 

وأكد مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن أبراهيم بامفروش ، على أهمية الاستمرار في مكافحة المرض ومحاربة مرض السرطان بكل الطرق العلمية والنفسية والعلاجية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية ، وأهمية تقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى السرطان.

 

وقد تخللت الرحلة الترفيهية التوعوية التي استمرت من الصباح حتى المساء تقديم عدد من الفقرات المتنوعة ، وإقامة بازار خيري يعود رعيه لمرضى السرطان .