في دوري الناشئين لأندية الضالع ..الوصل والضبيات "الكفة متساوية".

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

حسم التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة نتيجة لقاء اليوم الذي جمع فريق نادي الوصل مع نظيره فريق نادي شباب الضبيات ، ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري فئة الناشئين لأندية محافظة الضالع الذي ينظمه اتحاد كرة القدم وبدعم من إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة.

 

وتقدم الوصل لعباً ونتيجة في شوط اللقاء الأول حينما خرج متقدماً بهدف لاعبه علي عبدالسلام، قبل أن يشهد الشوط الثاني أداء متكافئاً من كلا الطرفين ليتمكن شباب الضبيات من إحراز التعادل بهدف لاعبه علاء عبدالجليل، في مباراة شهدت تفاعلاً جماهيرياً، وقدم فيه لاعبوا الفريقين أداءً  جيداً.

 

وبهذا التعادل يحصد كل فريق نقطته الأولى في المجموعة خلف المتصدر الصمود صاحب الثلاث النقاط الذي افتتح منافسات البطولة أمس الأربعاء بانتصار ثمين من أمام شباب زُبيد ليتصدر ترتيب مجموعته.

 

أدار اللقاء تحكيمياً في الساحة الحكم علي محمود مانع، وساعده على الخطوط جهاد فارع ومحسن محمد محسن.

 

هذا وتنطلق عصر غداً الجمعة منافسات المجموعة الثانية بقاء مرتقب سيجمع فري نصر الضالع مع شقيقه مجد المدسم عند الثالثة والنصف عصراً على أرضية ملعب زُبيد.

 

وفي تصريح صحفي دعا الاستاذ علي محسن الجعدي رئيس اللجنة المنظمة للدوري ، الجماهير الكروية للإسهام في إنجاح المنافسات من خلال الحضور الفعال لتحفيز اللاعبون الصغار في بطولة تهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية الصاعدة وبدعم سخي من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بإدارة الشباب والطلاب.