وكيل محافظة شبوة الطوسلي يدشن أعمال ورشة عمل حول قضية انتشار وتعاطي المخدرات بالمحافظة.

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

دشن وكيل محافظة شبوة فهد الطوسلي صباح اليوم ورشة عمل حول قضية انتشار وتعاطي المخدرات بشبوة والتي تنظمها مؤسسة معالي للتنمية بالشراكة مع مؤسسة خطوات للتنمية المدنية.

 

وخلال التدشين نوه الوكيل الطوسلي الى أهمية الورشة التي تناقش خطر المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع ،مشدداً على وضع الحلول والمعالجات لها لعدم انتشارها أو الترويج لها،داعياً المواطنين والمكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه مجتمعهم ومحافظتهم تجاه هذا الخطر الذي يداهمهم وان يكونون يداً واحدة في مكافحة المخدرات.

 

من جانبه أوضح النقيب مبارك علوي نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة أنواع المخدرات والشبو وأضرارها على الفرد والمجتمع وطرق وكيفية انتشارها وطرق ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية ومكافحة المخدرات بالمحافظة.

 

بدوره أشار ناصر جميل المدير التنفيذي لمؤسسة معالي أن هذه الورشة تأتي ضمن أنشطة برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن بتمويل من مؤسسة رنين اليمن،لافتاً أن هذه الورشة تهدف إلى تعريف 20 مشارك ومشاركة من المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية والقضائية ومنظمات مجتمع مدني وإعلاميين بمخاطر المخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع.