مدير عام المؤسسة الاقتصادية يترأس اجتماع موسعا لقيادة وموظفي قطاع الملح

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 ترأس المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي أجتماع موسعا ضم مدير عام قطاع الملح المقدم ياسر محمود ابو الليث بحضور موظفي القطاع التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية . 

 

 وخلال اللقاء اكد المدير العام للمؤسسة الاقتصادية على ضرورة بذل مزيد من الجهود في عملية الإنتاج ومواكبة التطوير المستمر في هذا القطاع الحيوي ، باعتباره احد رافدا اقتصاديا وتجاريا مهمها. 

 

كما حث المدير السعيدي قيادة وموظفي قطاع الملح الالتزام بالضوابط والقوانين اللازمه في سير العمل الاداري وفقا للقانون ،مشيرا الى وضع خطه جديدة لتطوير اداء القطاع وبما يساعد عملية الإنتاج المحلي وذلك وفق الية جديده تنظم عمل القطاع الذي يشهد تطورا ملموسا في عملية التحضير والانتاج والتصدير . 

 

  من جانبه اشاد مدير عام قطاع الملح المقدم ياسر محمود ابو الليث بالجهود الكبيره التي يقدمها المدير العام للمؤسسة الاقتصادية ممثلا بالعميد سامي السعيدي للقطاع وحرصة في إستئناف و استعادة دور ونشاط انتاج مادة الملح عقب توقف دام لأكثر من عام.

 

وقدم ابو الليث شرحا مفصلا حول نشاط القطاع خلال الفتره الماضية واهم الاجراءات التي اتخذها في عملية انتاج الملح والكمية التي تحتاجها السوق المحلية وكذا تلبية عدد من الأسواق العربية والعالمية .

 

 كما شكر مدير عام قطاع الملح قيادة المؤسسة الاقتصادية ممثله بالمدير العام العميد سامي السعيدي الذي يولي اهتمام كبير لتطوير قطاع الملح رغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا، مشيداً بجهود كافة العاملين في القطاع لما يبذلوه من جهود للإرتقاء بعمل القطاع نحو الافضل.