وزير النفط والمعادن يبحث مع ممثل اممي الجهود الرامية لتنمية الاوضاع الاقتصادية

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

بحث وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي،اليوم،بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مستشارة الممثل المقيم لشؤون الاقتصاد والتنمية كريس جونسون،سبل توطيد وتطوير علاقات التعاون بين الوزارة والجهود الاممية الرامية تنمية الاوضاع الاقتصادية في البلاد. 

 

وتطرق اللقاء، الى جملة من المواضيع المتعلقة بالاحتياجات المطلوبة من المشاريع التنموية المستدامة التي تعود مردرد ايجابي في النهوض بالبلاد . 

 

واكد وزير النفط، جدية الحكومة في تحقيق إصلاح لمؤسسات الدولة بمختلف القطاعات والتركيز على تنفيذ وتثبيت مشاريع ذات طابع تنموي ونوعي تصب في خدمة المواطنين بالدرجة الاساسية بعموم المحافظات والدفع بعملية التنمية في البلاد.

 

 

وأشاد الدكتور الشماسي، بالأدوار الإيجابية التي قامت بها المنظمات الاممية والدولية في إسناد جهود الحكومة الشرعيةعلى مدى السنوات الماضية والوقوق الى جانبها ومساعدتها في الانتقال من مرحلة المشاريع الطارئة الى المستدامة.

 

مؤكدا بان الوزارة تاخذ بعين الاعتبار لكل  الجهود الذي تتطلبه عملية التنمية وسوف تحظى بكل الدعم والتسهيلات لما يحقق الفائدة المرجوه من تلك المشاريع .

 

 

من جهته أعربت مستشارة الممثل المقيم لشؤون الاقتصادي والتنمية،عن امتنانها للتسهيلات التي حظي بها المنظمات الدولية العاملة في اليمن والحرص الذي تبديه الحكومة الشرعية لتعزيز أطر التعاون القائم خلال المرحلة المقبلة في تنمية بعض القطاعات المهمة وأهمها تطوير قدرات شريحة الشباب والمرأة .