فرصة عمل لـ100 شاب في عدن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

افتتح وكيلا محافظة عدن الدكتور / رشاد شائع ،وخالد الجعيملاني صباح اليوم مطاعم صفوة عدن السياحية الكائن بمنطقة الممدارة مديرية الشيخ عثمان.

 

وقام وكيلا محافظة عدن بقص الشريط ايذانا بإفتتاح مطاعم صفوة عدن السياحية رسميا ،يرافقهما المستثمر / مبخوت القميشي المالك للمشروع ونائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان / عبدالناصر حلبوب ،والعميد / صالح الناخبي رئيس لجنة السلم الاهلي والمقدم / عوض احمد معرج نائب رئيس اللجان المجتمعية بالممدارة وعدد من رجال المال والاعمال. واطلع وكيلا المحافظة خلال جولتهما الاستطلاعية ،من رئيس مجلس ادارة مطاعم صفوة عدن / مبخوت القميشي على مكونات مشروع مطاعم صفوة عدن السياحي البالغ تكلفته اكثر من اربعة ملايين ريال سعودي ،

 

 

وتحتوي المطاعم على عدد من القاعات والصالات المخصصة للرجال ،والقاعات والصالات المخصصة للعوائل ،والتي تتكون من مجالس عربي ،وصالات طعام كراسي وطاولات ، وقاعات ضيافات للرجال والعوائل ، ويتكون المبنى من طابقين مع بوفية ، واقسام متعددة للاكلات السياحية والشعبية،والمشويات، والاكلات البحرية ،والعصائر الطازجة ،وغيرها.

 

 

ويوفر المشروع فرصة عمل لاكثر من مائة شاب من ابناء العاصمة عدن ،كما يحتوي على شبكة تكييف مركزية واحدث شبكات النظام المحاسبي والمالي واضاف مبخوت القميشي ( المالك للمشروع ) ان مطاعم صفوة عدن تتميز بموقعها في منطقة داخلية تفتقر لمثل هذه المرافق الخدمية والسياحية،بالاضافة الى وجود مواقف للسيارات ،ووجود الاكلات الشعبية ،الى جانب الاكلات السياحية ،وباسعار تناسب الفئات المختلفة، مشيرا الى انه تم التخفيض بنسبة 20% لمدة يوم واحد بمناسبة الافتتاح .

 

 

من جانبهما اكدا وكيلا محافظة عدن الدكتور / رشاد شائع وخالد الجعيملاني حرص قيادة المحافظة ممثلة بوزير الدولة محافظ عدن / احمد حامد لملس على دعم المستثمرين وتشجيعهم للاستثمار في مختلف المجالات ،واشادا بمستوى بما حوته مطاعم صفوة عدن من تجهيزات حديثة وخدمات راقية ،تمثل رافدا جديدا للمشاريع الاستثمارية التي تلبي احتياجات سكان العاصمة عدن والقادمين اليها ،وتوفر فرص عمل جديدة للشباب .

 

 

ودعا رجال المال والاعمال الى مزيد من الاستثمار في المجالات المختلفة، وسيلقون كل الدعم والتشجيع من قبل قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن..