بتكليف من معالي الوزير نائف البكري

الوكيل عزام خليفة يزور معسكر منتخبنا الوطني الأول بعدن 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

زار وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة عصر اليوم وبتوجيهات من معالي الوزير نائف البكري، الحصة التدريبية للمنتخب الوطني الاول في معسكره الداخلي الذي يقام في العاصمة المؤقتة عدن استعدادا للمشاركة في بطولة خليجي 25 بالبصرة .

 

ونقل الدكتور عزام خليفة، خلال زيارته تمرين المنتخب على ملعب الشهيد الحبيشي تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وحثهم على بذل قصارى جهودهم والاستعداد بصورة مثالية لتنفيذ خطة الجهاز الفني التي تهدف إلى رفع جاهزية المنتخب وصولاً إلى المستوى الذي يؤهله للظهور بالصورة المشرفة في البطولة .

 

وأشار في سياق حديثه الى حرص وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري ، في ايلاء اهتمام ورعاية خاصة بالمنتخبات الوطنية، من خلال العمل على تهيئة المناخ المناسب والارضية الخصبة التي تضمن تسجيل الحضور المشرف وتقديم مستوى يلبي الطموحات ، مؤكدا ثقته الكبيرة باللاعبين في تحقيق نتائج ايجابية وتقديم بطولة جيدة ومواصلة التألق .

 

وأكد اهتمام وحرص وزارة الشباب والرياضة في تذليل كافة المعوقات وتسخير الامكانات المطلوبة لمنتخباتنا الوطنية بكامل فئاتها ، حرصا على ظهورها بصورة متألقة ومشرفة للوطن .

 

ويشارك منتخبنا الوطني الأول بقيادة المدرب التشيكي سكوب، في بطولة كأس الخليج بالعراق " خليجي 25 بالبصرة " والتي تقام في الفترة بين 6 _ 18 يناير 2023 ، وقد اوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق والسعودية وعمان .

 

رافق الوكيل في الزيارة مدير عام النشاط بوزارة الشباب والرياضة رائد علي نعمان، ومدير عام الاتحادات والاندية فرحان المنتصر ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان شاذلي ورئيس إتحاد فرع كرة القدم عبدالجبار سلام.