وزارة الشباب والرياضة تكرم المتدربين في برنامج التأهيل والتدريب

رياضة
قبل أسبوعين I الأخبار I رياضة

كرمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاربعاء، بقاعة مركز تدريب وتاهيل الشباب بالمدينة الرياضية بالعاصمة عدن، المتدربين في الدورات التدريبية التي نظمها مركز تدريب وتأهيل الشباب ، خلال الفترة الماضية.

وخلال حفل التكريم، نقل وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة "تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، وتمنياته للمتدربين والمتدربات في الدورات بالنجاح والاستفادة مما تلقونه من معلومات وترجمة ذلك على الواقع لخدمة المجتمع.

واضاف تحرص في وزارة الشباب والرياضة على اعطاء اهتمام اكبر لكافة القطاعات وبالتحديد الشبابية ليدرك الجميع بأن الوزارة لكافة الشباب وليس للرياضيين فقط، رغم أهمية الرياضة في المجتمع.

وأشار الى أن الوزارة نسعى لتعزيز العلاقات القوية مع وزارة التربية والتعليم وجامعة عدن، لتمكين الشباب والشابات وتأهيلهم، لتقديم كفاءات شبابية جديدة تخدم المجتمع وليصبح المتدربين اليوم مدربين في المستقبل، مؤكداً وقوف الوزارة وكوادرها إلى جانبهم واعطائهم كل الخبرات عبر مركز التدريب والتأهيل بالوزارة الذي سيظل في خدمة الشباب لترجمة ما تم الاستفادة منه على أرض الواقع.

وختم انا متفائل بأن الغد سيكون أفضل، ولن يكون الغد أفضل الا بكم انتم الشباب عماد الأمة ومستقبل الوطن، والشابات المتدربات المشاركات بالدورات بعدد كبير أسعدنا كثيراً بوجودهم بجانب الشباب، متمنيا لكم التوفيق والنجاح نحو خدمة الوطن.

في السياق ذاته، أكد مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة، سعد العمري بأن خطة الوزارة مستمرة نحو مواصلة تدريب وتأهيل الشباب، في ظل حرص معالي الوزير نايف البكري وتوجيهاته المتواصلة لخدمة الشباب وتأهيلهم بمختلف المجالات.

وقال نحن اليوم نكرم مدربي ومتدربي 13 دورة تدريبية نظمتها مركز التدريب والتأهيل حول المهارات الحياتية وبناء السلام والتنوع الاجتماعي والمهارات الوظيفية والبرامج التوعوية.

وفي ختام الحفل قام وكيل وزارة الشباب والرياضة د.عزام خليفة ووكيل قطاع الشباب بالوزارة د. منير لمع والوكيل المساعد اكرم عشال وعدد من مدراء العموم والمستشارين بديوان عام الوزارة بتكريم المشاركين بالشهادات.