السلطة المحلية بعدن تواصل مشاريع إعادة إنارة شوارع مديرية التواهي

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

بتمويل من محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس أتم مكتب الاشغال بعدن عملية تركيب أنارة لشارع جولدمور ويجري استكمال انارة شوارع أخرى بمديرية التواهي.

 

 

 

 وأشار مصدر مطلع في السلطة المحلية بالعاصمة عدن إلى أن مكتب الاشغال عدن بقيادة وليد الصراري قد استكمل تركيب الانارة بحي جولدمور والذي يمتد من نفق القلوعة وصولا لجولة منتجع الدبلوماسي ولاتزال تجري اعمال التركيب في ساحل جولدمور.

 

 

 

 وأضاف المصدر أن هناك أعمال تركيب أخرى للانارة يجري العمل عليها من جولة حجيف وإلى منطقة البنجسار, مؤكدا أن أعمدة الLED ستربط بتيار كهربائي مستمر من محطة توليد رأس مربط.

 

 

 

مقدما شكره لمدير كهرباء عدن الاستاذ سالم الوليدي الذي يبذل جهود حثيثة في مساعي ربط خطوط الانارة بمصادر تيار ثابت لضمان بقاء استمرار الاضاءة بصورة دائمة.

 

 

 

الجدير بالذكر أن السلطة المحلية بالعاصمة عدن قد بدأت العديد من مشاريع البنى التحتية من اعادة سفلته للطرقات وتأهيل الجولات والمتنفسات أضافة لتركيب اعمدة انارة في جميع المديريات كما تقوم باستبدال إنارة الصوديوم التقليدية إلى إضاءة الليد(LED) ذات الكفاءة العالية في الأداء والموفرة للطاقة، والتي تتماشى مع احدث المواصفات ومقاييس الجودة.