ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 3 "

الشعلة والتلال والميناء فرسان الجولة الثانية في بطولة اولمبي الطائرة بعدن 

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

فازت اندية الميناء والتلال والشعلة في الجولة الثانية من مباريات بطولة اولمبي الكرة الطائرة لأندية عدن ، والتي ينظمها إتحاد اللعبة ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 3 ، برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، وتأتي تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الإستقلال 30 نوفمبر المجيدة .

 

واستضافت أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية ، صباح اليوم السبت ثلاث مقابلات قوية في إطار مباريات البطولة التي تجري وقائعها في الفترة بين 17 - 26 نوفمبر ، بمشاركة اندية عدن  ، حيث لم يجد فريق الميناء في المباراة الأولى صعوبة في تجاوز منافستها طائرة شمسان بثلاثة اشواط دون مقابل في لقاء كانت الافضلية والسيطرة من جانب الميناء الذي انهى الاشواط الثلاثة لمصلحته وبواقع ( 13/25 و 16/25 و 23/25 ) .

 

وفي المواجهة الثانية نجحت طائرة فريق التلال في تعويض خسارة المباراة الأولى أمام الشعلة ، بتحقيق فوز قوي على فريق الروضة بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل ، بواقع ( 14/25 و 14/25 و 22/25 ) .

 

وواصل فريق اولمبي الشعلة تألقه في المنافسات وذلك بفوزه الصريح على منافسه فريق المنصورة بثلاثة اشواط دون مقابل ، في مباراة جيدة قدمها نجوم الفريقان مع أفضلية نسبية لفريق الشعلة الذي نجح في افشال محاولات لاعبو فريق المنصورة في تسجيل فوزه الثاني ، وحسم نتائج الاشواط الثلاثة لمصلحته وبواقع ( 22/25 و 12/25 و25/15 ) .

 

غدا الأحد راحة ، في حين تستأنف مباريات الجولة الثالثة صباح بعد غد الاثنين ، بإقامة ثلاثة مواجهات ، يلتقي في الأولى فريقا الروضة والمنصورة ، وفي المباراة الثانية التلال يقابل الميناء ، والشعلة يواجه شمسان في المباراة الثالثة .