مكتب تنمية المرأة بقشن يختتم دورة التمريض ل23 متدربة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اختتم مكتب تنمية المرأة بمديرية قشن أمس السبت، دورة التمريض لعدد 23 متدربة بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية،وإشراف المعهد الكندي للتدريب والتأهيل، بحضور مدير عام المديرية الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي، ومديرة مكتب تنمية المرأة بقشن الأستاذة أشواق مبارك عوشن، ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية_ مدير مستشفى قشن العام الدكتور محمد خالد شلال الجدحي، ومنسقة المعهد الكندي الأستاذة مروى سعد الزويدي.

 

وخلال فعالية الاختتام قدم مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد الجدحي شكره للمعهد الكندي للتدريب والتأهيل ومكتب الصحة والسكان بقشن ومدربي ومدربات الدورة، لما بذلوه من جهد كبير وعمل متواصل لتنفيذ الدورة بكفاءة، مشيدا ببرامج الدورة خلال فترة تنفيذها ، وماقدمته للمتدربات من معارف ومهارات في مجال التمريض بما يمكنهن من خدمة مجتمعاتهن في هذا المجال .

 

وأكد الجدحي بأن السلطة المحلية بمديرية قشن ستعمل مستقبلاً على التنسيق مع معاهد أو مؤسسات متخصصة في مجال تأهيل الكوادر الطبية بهدف تأهيل هذه المجموعة من المتدربات للحصول على درجة  علمية أعلى في مجال التمريض.

 

من جانبهاثمنت مديرة مكتب تنمية المرأة بمديرية قشن الأستاذة أشواق عوشن، جهود السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان ومدربي ومدربات الدورة وجميع المتدربات، للجهود التي بذلوها على مدار (6) أشهر، متمنية للجميع مزيداً من التوفيق والنجاح مستقبلاً.

 

 

وفي ختام الفعالية تم تسليم شهادات الدبلوم المتوسط في التمريض للمتدربات ،وشهادات تقديرية لكلاً من، مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل الجدحي، ومدربي ومدربات الدورة، تقديراً وعرفاناً بالجهود التي بذلوها في سبيل إقامة الدورة وتنفيذها بنجاح.

 

حضر اختتام الدورة نائب مدير مستشفى قشن العام الدكتور عمر سالم باسلم، والدكتور زيد الدعاسي، ومدربي ومدربات الدورة، بالإضافة إلى جميع المتدربات المشاركات في دورة التمريض.