المحافظ بن الوزير يدشن الامتحانات الفصلية في كلية المجتمع بالمحافظة 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

دشن اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة ومعه عميد كلية المجتمع بالمحافظة الدكتور فواز الخليفي امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الحالي 2022-2023م والتي يتقدم لها مائتين وسبعة وثمانين طالب وطالبة موزعين على تخصصات هندسة تبريد وتكييف وهندسة حاسوب وطب طوارئ وإسعافات أولية وصيدلية ومحاسبة.

 

وخلال تجواله في القاعات الامتحانية أطلع المحافظ بن الوزير على الترتيبات المتخذة لضمان سير هذه العملية الامتحانية بصورة جيدة ودون أي معوقات أو مشاكل واستمع إلى أراء وملاحظات الطلاب حول العملية الامتحانية.

 

وشدد المحافظ على ضرورة الاجتهاد والمثابرة لتحقيق التفوق المنشود ، مؤكدًا على أهمية الاهتمام اللازم بالتعليم المهني وبما يلبي إحتياج السوق المحلية من الكوادر المؤهلة في مختلف المجالات والمهن.

 

بعد ذلك قام المحافظ بن الوزير ومعه عميد الكلية بتفقد سير العمل في مشروع بناء بوابتين وسور فاصل بين كليتي المجتمع والحاسوب والذي يتم تنفيذه بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وأشاد المحافظ بسير العمل في المشروع ومستوى الإنجاز فيه ، موجهًا المختصين باستمرار العمل بنفس الوتيرة حتى يتم إنجازه سريعًا.