بنك القطيبي الاسلامي يوقع اتفاقية لتمويل موظفي مكتب التربية والتعليم بعدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

وقع بنك القطيبي الاسلامي  مع مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن  ،على اتفاقية لتمويل موظفي مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن.

وقع الاتفاقية عن جانب بنك القطيبي الاسلامي الاستاذ  / نواف كتبي مديرفرع بنك القطيبي الاسلامي بكريتر وعن جانب مكتب التربية والتعليم الدكتورة / نوال جواد سالم محمد مديرعام مكتب التربية والتعليم عدن .

 

واوضح مدير  فرع بنك القطيبي الاسلامي بكريتر/ نواف كتبي  ان توقيع هذه الاتفاقية  يأتي تاكيدا على اهتمام بنك القطيبي الاسلامي في تمويل موظفي القطاع التعليمي ،والذي يوليه البنك اهتماما بالغا ،باعتباره شريحة واسعة وذات اهمية كبيرة وتؤدي رسالة عظيمة ،ألا وهي رسالة التعليم ،وتسليح الأجيال بالعلم والمعرفة ،وكذا في اطار إستمرار نهج وتوجه بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر في تقديم خدمات مصرفية إسلامية وتمويل المشروعات الصغيرة..

 

وبالذات  تمويل الموظفين في القطاع الحكومي بهوامش ربح منخفضه  ، واشار كتبي الى جهود البنك وما تربطه من علاقات قوية بمختلف الجهات الحكومية وفي المقدمة السلطة المحلية في العاصمة ،والذي تمخض عنها التوقيع على اتفاقية التمويل بين بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر ومكتب التربية والتعليم بعدن ،بعد ان شهدت ايضا الايام القليلة  الماضية  توقيع اتفاقيات مع كل من مركز البحوث والتطوير التربوي ومكتب الصحة العامة والسكان محافظة عدن .واضاف ان هناك مميزات وتسهيلات في الحصول على تمويل من بنك القطيبي الاسلامي للموظفين في القطاع العام الحكومي والمتمثل بتقديم التمويل بنسب مخفضة لاتزيد عن 10% سنويا ،بالنسبة لموظفي مرافق القطاع العام الحكومي. 

 

حضر فعالية التوقيع على اتفاقية التمويل من مكتب تربية عدن رئيس شعبة التعليم العام نبيل عبدالمجيد ومسؤول النظم احمد عوض و مسؤول الشؤون القانونية سهيم ومدير مكتب المدير العام خلدون.

 

كتب/ عبدالسلام هائل  تصوير / زكي اليوسفي