تواصل فعاليات الدورة التدريبية لكوادر مستشفى الغيضة على نظام المنشاءات الطبية الحديث .

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تتواصل بمستشفى الغيضة المركزي الدورة التدريبية لكوادر المستشفى على نظام المنشاءات الطبية لشركة يمن سوفت المحددة للانظمة والاستشارات. وتهدف الدورة إلى تمكين المستشفى والعاملين فيه الى تنظيم عملهم الطبي وارشفة ملفات المرضى بطريقة سليمة، وسرعة الوصول الى الملف الطبي للمريض في اسرع وقت ممكن عند طلبة .

واكد مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن محمد بلحاف بأن دورة نظم المعلومات لكوادر المستشفى تتواصل وهو برنامج شامل وباحدث الطرق والاساليب وسيشمل كل الاقسام المستودع الطبي والطوارئ والعيادات ومختلف مرافق المستشفى .

واضاف بلحاف نحن الان في بداية الدورة التدريبية لطواقم المستشفى على نظم المعلومات الحديث والتعرف على طريقة عمل النظام الذي سوف يتم العمل به وتدشينه في المستشفى بشكل فعلي خلال الفترة القريبة القادمة ، شاكرا السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ،  ومدير عام شركة النفط المهندس/ محسن علي بلحاف ، ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ،على وقوفهم ودعمهم السخي المستمر لمستشفى الغيضة بالمهرة .

و اعرب  مدير ادارة الصيانة بمستشفى الغيضة المركزي الأستاذ جمال الكوني عن سعادة بهذا الانجاز المتمثل بنظم المعلومات في مستشفى الغيضة ، وذلك من أجل تمكين المستشفى من مواكبة بعض المنشاءات الطبية الحكومية والخاصة التي تعمل بمثل هذا النظام في بلادنا وبعض الدول مثل عُمان - السعودية -مصر - السودان - البحرين -تركيا - افريقيا .