مأمور المنصورة يؤكد حرص السلطة المحلية على نظافة وإنارة كافة شوارع المديرية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص السلطة المحلية في نظافة وإنارة كافة الشوارع الداخلية والفرعية بالأحياء السكنية في جميع مناطق المديرية، مشيراً إلى أن قيادة المديرية تولي هذا الجانب جل اهتمامها في تنفيذ مثل تلك الأعمال والمشاريع الخدمية لإبراز المنصورة بمنظرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري اللائق.

 

جاء ذلك، خلال تفقده، اليوم "الثلاثاء"، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، وبحضور رئيس اللجان المجتمعية في المديرية، جهاد معتوق، العمل في صيانة أعمدة الإنارة بمنطقة السنافر.

 

وأستمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من رئيس قسم الإنارة بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، أياد أحمد قيراط، إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال، والتي تتضمن إستبدال لمبات جديدة بدلاً عن التالفة لجميع أعمدة الإنارة في كافة الشوارع بمنطقة السنافر.

 

كما تفقد الداؤودي، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة، عارف ياسين، ومدير ادارة المتابعة والتقييم بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، خليل مقبل، وبحضور رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جهاد معتوق، ومدير المنطقة الثانية للنظافة، عارف أحمد، أعمال حملة رفع الأتربة من عدد من الشوارع الداخلية بالمديرية، والذي ينظمها صندوق النظافة والتحسين بعدن.

 

حيث أطلع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من رئيس قسم النظافة، أميل فريد، إلى شرح عن سير أعمال الحملة، والتي تتضمن رفع وكنس الأتربة المتراكمة لسنوات عديدة من شوارع وأرصفة المشاة في عدد من البلوك بالمديرية، مشيراً إلى أن الحملة خصص لها عدد من آليات الصندوق وعمال قسم نظافة المنصورة.

 

 

وفي ختام زيارته التفقدية، أشاد الداؤودي، بحهود العاملين في قسمي الإنارة والنظافة على تنفيذهم هذه الأعمال الخدمية، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب.