رئيس هيئة تنظيم النقل يرأس اجتماعًا بمدراء عموم الهيئة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ترأس رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل، اليوم، اجتماعًا بمدراء عموم الهيئة وناقش معهم جملة من المواضيع المتصلة بأداء الهيئة للفترة الماضية والمقبلة. 

 

وجرى خلال الإجتماع مناقشة ما تم إنجازه من خطط وتكاليف خلال العام 2022 ومستوى نجاحها كما تم مناقشة الخطط المقرر إنجازها خلال العام المقبل، كما تطرق الاجتماع إلى مشروع الموازنة التقديرية للعام القادم 2023.

 

وأثنى شعفل على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية والنجاحات المحققة رغم الظروف الصعبة التي ما تزال ماثلة أمام الوطن.

 

وفي اللقاء أكد شعفل على أهمية تضافر الجهود وتكثيفها والعمل بروح الفريق الواحد، مشيرا إلى حزمة من الخطط التطويرية التي ستشهدها الهيئة وفروعها في المحافظات المحررة وكذا الموانىء البرية التابعة لها، لافتا إلى حرص معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد على إنجاح مشاريع وخطط الهيئة ودعمها بكل ما يسهم في الارتقاء باداءها وتحسين خدماتها.

 

كما عبر رئيس الهيئة ومعه مدراء عموم الهيئة في المركز الرئيسي والفروع والموانىء البرية عن جزيل شكرهم لكافة جهود معالي وزير النقل وفي مقدمتها متابعاته المستمرة من أجل إقرار اللوائح التي ستمكن الهيئة من رفع ايراداتها واستعادة كافة مهامها، مجددين تأكيدهم على المضي قدما لتحقيق النجاحات وتنفيذ كافة التوجيهات التي من شأنها تحسين عمل الهيئة وتوسيع نشاطها وفقا لقانون انشاءها. 

  وفي ختام الاجتماع تمنى شعفل لكافة الموظفين في المركز الرئيسي والفروع والموانىء البرية بالتوفيق والنجاح في خدمة الهيئة بشكل خاص والوطن بشكل عام.