مدير مستشفى الجمهورية بعدن يكرم مدير عام المؤسسة الاقتصادية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

    كرم رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي عدن، الدكتور محمد حسن السقاف، اليوم الأحد، مدير عام المؤسسة الاقتصادية عدن، العميد أنور العمري.

 

ويأتي التكريم نظير جهود المؤسسة الاقتصادية وتفانيها في تقديم الدعم والمساعدة للمرضى؛ مما كان له جليل الأثر في استمرار تقديم الرعاية الطبية اللازمة في مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية.

 

   وكانت المؤسسة الاقتصادية قد قدمت 10 آلاف جلسة غسيل للمرضى الذين ينفذون جلسات الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية.

 

    وقال السقاف إن هذا الدعم ليس بجديد من المؤسسة الاقتصادية التي دائما ما تقف بجانب المرضى، ومد يد العون للمحتاجين بالعديد من التدخلات الإنسانية.

 

    متوجها بالشكر الجزيل للمؤسسة الاقتصادية لدعمها لمرضى غسيل الكلى بجود وإحسان للتخفيف من أوجاع والآم الكثيرين من الحالات المرضية ممن لا معين لهم.

 

    من جانبها قالت رئيسة التمريض بمركز الغسيل الكلوي في مستشفى الجمهورية، نبيهة باماجد، إن المؤسسة الاقتصادية من الجهات التي تدعم مركز الغسيل الكلوي بالمواد والمستلزمات الطبية اللازمة للمرضى بصورة دائمة ومتواصلة خلال سنين طويلة.

 

وأشارت إلى أن المؤسسة تؤدي دورها الإنساني وفق رؤيتها الاستراتيجية وخطتها التي تتبلور حول توفير كافة سبل الرعاية والمساعدة لطالبي المساعدات العلاجية، ولاسيما الحالات الطارئة مثل مرضى الفشل الكلوي الذين تطلب حالتهم الصحية السرعة في توفير مواد الغسيل الكلوي.

 

    حضر التكريم نائب المدير العام لشؤون المراكز الطبية والعيادات الدكتور أحمد بلفقيه.