عدن .. السلطة المحلية بصيرة توضح حول تخصيص موقع مؤقت لتنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

قالت السلطة المحلية بمديرية صيرة محافظة عدن، إنه تجري حاليا عملية إنشاء القوالب الأسمنتية الخاصة بمشروع تصريف مياه الأمطار بالمديرية، والذي ينفذه مشروع الأشغال العامة، بتمويل من البنك الدولي. 

 

وأضاف مصدر مسؤول بالسلطة المحلية في مديرية صيرة في تصريح لوسائل الإعلام: ولعدم وجود موقع متاح مخصص للقيام بعمل القوالب الأسمنتية الخاصة بالمشروع قمنا باختيار موقع بالقرب من ملعب الهوكي بمديرية صيرة، كموقع مؤقت إلى حين استكمال الأعمال الخاصة بالمشروع، وبعدها ستعود الأمور في الملعب إلى وضعها كما كانت في السابق.

 

وأوضح أن المشروع يشمل عدد من الأعمال، ويهدف لتصريف مياه الأمطار من مدرسة بازرعة إلى بحر صيرة، وفقا للمخطط الهندسي والفني الخاص بالمشروع، مؤكدا أهمية المشروع الذي سيخفف من تجمع مياه الأمطار في حي المرسابة بالقطيع، مشيدا بالجهود المبذولة والدعم المقدم لتنفيذ المشروع.

 

ونفى المصدر، كافة المزاعم المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية الإلكترونية حول استثمار في حرم ملعب الهوكي، داعيا إلى عدم الانجرار خلف تلك الشائعات، مشددا على ضرورة التزام وسائل الإعلام بالحياد والمصداقية، واستسقاء المعلومات من مصادرها الرسمية عند نشر الأخبار.