أمين عام محلي المهرة يدشن القافلة الطبية المجانية بمستشفى الغيضة 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر اليوم القافلة الطبية المجانية بمستشفى الغيضة المركزي،برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة،وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الصحة العامة والسكان وبتمويل جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت وتنفيذ مؤسسة أيادي الخير للتنمية بالتعاون مع مستشفى الغيضة. 

 

 

وخلال فعالية التدشين ثمن الأمين العام بن نيمر كافة الجهود التي تبذل في المجال الصحي من خلال تقديم العلاجات الطبية بشكل مجاني،شاكرا جهود مؤسسة أيادي الخير وجمعية النجاة الخيرية الكويتية لتمويلها مجموعة من الأنشطة الطبية والانسانية في اليمن بشكل عام.

 

 

وأشار الأمين العام إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات الممكنة لاستمرارية مثل هذه الأنشطة الطبية،داعيا كافة منظمات المجتمع المدني للمساهمة في تقديم مختلف الخدمات الممكنة. 

 

 

من جانبه أوضح نائب مدير مؤسسة أيادي الخير للتنمية الأستاذ وليد باعشن أن القاقلة الطبية ستستمر على مدى يومين في مستشفى الغيضة لمعالجة الأمراض المزمنة المتمثلة في أمراض السكري والضغط والكوليسترول ،لافتا إلى أنه سيتم فتح فرع لمؤسسة أيادي الخير في مدينة الغيضة خلال اليومين القادمين. 

 

 

يذكر أن هذه القافلة الطبية هي الثالثة في محافظة المهرة بعد افتتاح القافلتين الأولى والثانية في محافظة حضرموت على أن يتم تدشين قافلتين أخرى في محافظة سقطرى خلال الأيام القادمة. 

 

 

حضر فعالية التدشين مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فايز سهيل بلحاف ومدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف.