رجل الأعمال صالح الشيوحي يفتتح أطول برج تجاري في عدن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

قام رجل الأعمال صالح الشيوحي بافتتاح برج الشامل التجاري أحد أطول الأبراج التجارية في العاصمة عدن حاليا، والمكتب الرئيسي لشركة الشامل للصرافة والتحويلات، برفقة مدير الغرفة التجارية الصناعية في العاصمة عدن الأستاذ. أبو بكر باعبيد، ومدير عام مديرية دار سعد الأستاذ عبود ناجي، وعدد من رجال المال والأعمال، والشخصيات البارزة، والإعلامية والاجتماعية. 

 

ويتكون البرج من ثلاثة عشر طابقا، أربعة طوابق منه مخصصة للمقر الرئيسي لشركة الشامل للصرافة والتحويلات، فيما بقية طوابقه التسعة مخصصة لمكاتب شركات أخرى تتسع 16 شركة ومؤسسة، ويضم الطابق 12 قاعة اجتماعات عامة مجهزة بأحدث التقنيات.

 

يمتاز البرج بقربه من خط التسعين العام الذي يتوسط مديريتي المنصورة، ودار سعد وهو ما يجعله قريب من ميناء عدن، كما يتوسط العاصمة عدن من ناحية التحكم في طرق المواصلات من وإلى مطار عدن، بعيدا عن نقاط الإزدحام.

 

مدير دار سعد عبود ناجي خلال تصريح له لمنصة حِميَر: البرج سيمثل نقلة نوعية في القطاع المؤسسي والتجاري، حيث سيضم العديد من المكاتب التجارية وهو ما يتيح للمستفيدين الحصول على خدمات متعددة من مكان واحد. 

 

فيما يصف رجل الأعمال صالح الشيوحي افتتاحه لبرج الشامل التجاري بالحدث المهم الذي تحتاجه العاصمة عدن، حيث تعاني الكثير من الشركات والمؤسسات في البحث عن مكاتب لها، يمكنها من أن تكون قريبة للسوق، وفي الوقت ذاته تجاورها العديد من الشركات، وبرج الشامل التجاري يوفر كل هذا وأكثر.