الوزير البكري يزور بعثة المنتخب الوطني بعد الخسارة من عُمان 

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

نقل معالي وزير الشباب الرياضة نايف البكري تحيات فخامة الرئيس د.رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة وأعضاء المجلس ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك الى أبنائهم لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جاء ذلك خلال زيارته للمنتخب في مقر اقامته في مدينة البصرة العراقية مساء اليوم الاثنين.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها سعادة السفير الخضر مرمش سفير اليمن في العراق، تحدث معالي الوزير مشيدا بما قدمه اللاعبين في مباراتهم امام المنتخب العماني الشقيق من مستوى نال اعجاب الجميع رغم الخسارة بهدفين مقابل ثلاثة اهداف.

وثمن معالي وزير الشباب والرياضة الجهود التي تبذلها قيادة الاتحاد العام من اجل استمرار تشكيل ومشاركة المنتخبات الوطني، مؤكدا ان الوزيرة مستمرة في دعمها للاتحاد بكل ما تستطيع وان العلاقة بينهما علاقة تكاملية تهدف الى رفع مستوى كرة القدم عامة والمنتخبات الوطنية على وجه الخصوص.

وقال الوزير البكري " خضتم مباراتي السعودية وسلطنة عمان بهمة عالية واظهرتم ندية امام منتخبات تعمل في ظروف افضل ، وتبقى معكم المواجهة الاخيرة امام منتخب العراق التي نتمنى ان تكون مسك ختام يليق بالجميع".

واعتبر الوزير البكري ما يقوم به الجهاز الفني للمنتخب من عملية إحلال وتجديد دماء عملية جيدة لبناء منتخب وطني قوي للمستقبل عماده هذه النخبة الشابة من اللاعبين.

من جانبهم عبر أعضاء البعثة عن شكرهم لاهتمام وزير الشباب والرياضة الذي لا يتقصر على الحضور فقط، ولكن لكل ادواره وجهوده المشكورة في خدمة الرياضة عموما.

وفي الزيارة اعلن وزير الشباب والرياضة عن تقديم مكافاة مالية للاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب.

حضر الزيارة المهندس حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعددا من أعضاء مجلس الإدارة.