استشهاد شاب وإصابة آخرين بينهم طفل بجرائم لمليشيا الحوثي الإرهابية بيافع

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

استشهد شاب وأصيب آخرين بينهم طفل، اليوم الثلاثاء، خلال ثلاثة جرائم انسانية ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية على مديرية الحد – يافع الحدودية.

 

 

 

وأكّدت مصادر محلية لموقع “درع الجنـــوب” استشهاد شاب واصابة اثنين اخرين جراء انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي في إحدى المناطق على خط التماس بمديرية الحد.

 

 

 

وأضافت المصادر أن لغم ارضي كان قد زرعته عناصر إرهابية في منطقة “ذي امكلي” بمديرية الحد قد أدى إلى استشهاد احمد بن احمد الشيوحي واصابة كلا من عبدالله محمد الشيوحي ومحمد محسن الجوهري بجروح متوسطة.

 

 

 

في حادثة أخرى, شنت مليشيا الحوثي الإرهابي المتمركزة على المرتفعات الجبلية في الشريط الحدودي المحاذي لمديرية الحد بيافع، مساء اليوم، قصف بقذائف الهاون على قرية المخنق حيث أسفر القصف عن اصابة الطفل نبيل عبدالقوي حسين (6 أعوام) بجروح خطيرة، اضافة لإصابة عبدالرب صالح علي وعلي عبدالرب صالح.

 

 

 

وفي سياق متصل, أفادت المصادر قصف مليشيا الحوثي الارهابية بست قذائف هاون على قرية بلد الحيد – الهضبة, حيث سقطت قذيفتين على ملعب ترابي للاطفال دون وقوع خسائر بالارواح.

 

 

 

وصعدت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران من جرائمها الانسانية الخطيرة والتي تستهدف من خلالها المدنيين العزل والقرى السكنية في مديرية الحد الشريط الحدودي بيافع.