التوقيع على مصفوفة من المشاريع والأنشطة لتنفيذها في عام 2023م في سقطرى

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

وقع محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، على مصفوفة من المشاريع والأنشطة المزمع تنفيذها في العام الجاري 2023م، من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق الأشغال العامة وحدة ( حضرموت - المهرة - سقطرى ). وشملت المصفوفة مشاريع خدمية وتنموية مستدامة في جوانب مختلفة والتي تحتاجها المحافظة بصورة عاجلة من مشاريع في المياه والبيئة والرصف والبرامج الطارئة، وكذا أنشطة تدريبية ودعم مؤسسي وتنموي مجتمعي، وذلك بعد دراستها ومسحها ميدانياً من قبل أدارة الصندوق وهي تلامس إحتياجات المحافظة وتعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن.

 

 

 

ووقع من جانب الصندوق الاجتماعي للتنمية د.عوض سالم لقصم مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلاء، والذي ينفذ مشاريع بتمويل من حكومتي البريطانية والألمانية والبنك الدولي كمنح وتنفيذها في فترات زمنية محددة حسب الدراسات والبحوث التي إعدت من قبل المختصين بالصندوق.

 

 

 

وكما وقع من جانب صندوق الأشغال العامة المهندس عبدالرحيم حوري مدير صندوق الأشغال العامة وحدة ( حضرموت - المهرة - سقطرى ) الذي ينفذ مشاريع بتمويل من الحماية الاجتماعيةSPEP و UNPOS - WASH. حضر مراسيم التوقيع وكيلي المحافظة العميد ركن صالح علي والأستاذ رائد الجريبي، ومدير أمن المحافظة العقيد علي محمد الدكسمي، ومديري مديريتي حديبوة وقلنسية الأستاذ عبدالحليم محمد والأستاذ عيسى سعيد.