رئيس هيئة تنظيم النقل البري يلتقي مدير أمن المنطقة الحرة لبحث التنسيق المشترك 

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقى رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الأستاذ فارس شعفل في مكتبة بمبنى الهيئة اليوم، مدير أمن المنطقة الحرة العميد عبدالسلام العمري ، وذلك لمناقشة  سبل التعاون المشترك والترتيبات الجاري العمل بها لتنظيم حركة النقل البري في ميناء الحاويات.

 

وناقش اللقاء بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ سند بن ذيبان، دور الأجهزة الأمنية في مساعدة موظفي الهيئة لتنظيم حركة النقل في ميناء الحاويات وانتظام الحركة التجارية.

 

وتطرق شعفل، للإشكاليات والصعوبات التي تواجه عمل الهيئة في الميناء.. مؤكدآ على أهمية استمرار العمل بصورة طبيعية لما من شأنه تذليل الصعاب أمام الحركة التجارية التي تشكل رافدا إقتصاديا وطنيا كبيرا للبلد.

 

كما قدم شعفل، شكره٤ وتقديره للعميد العمري على كل الجهود المبذولة من قبله ومن قبل جميع ضباط وأفراد أمن المنطقة الحرة في سبيل حفظ الأمن والسلامة في الميناء وحل المشاكل التي تعترض سير عمل كل الجهات العاملة في الميناء ومن ضمنها الهيئة.

 

من جانبه أشاد مدير أمن المنطقة بدور وعمل الهيئة في تنظيم شؤون النقل في الميناء، منوها بأن أمن ميناء الحاويات يعمل على تسهيل وتأمين كافة الاجراءات المتعلقة بمعاملات التجار والشركات الملاحية والمخلِّصين داخل الميناء وتنظيم عمل الشاحنات وتفتيش الحاويات بالتعاون المشترك مع كل الجهات العاملة ذات العلاقة.

 

حضر اللقاء مدير عام فرع الهيئة عدن، ومدير العلاقات العامة في امن المنطقة الحرة.