عدن..  اجتماع يناقش وضع الحلول والمعالجات للإشكاليات في احياء مديرية صيرة 

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

ناقش اجتماع عقد اليوم بمديرية صيرة محافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، وضع الحلول والمعالجات للإشكاليات في بعض احياء المديرية. 

 

كما جرى خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بصيرة عوض مبجر، ورئيس لجنة الخدمات عائش قادري، ورئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد يوسف، ومدير شرطة كريتر نبيل عامر، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، وعمليات قوات العاصفة بمعسكر 20، ورؤساء أحياء اللجان المجتمعية بصيرة، مناقشة دور روؤساء الاحياء في رفع احتياجات الحي وحل المشاكل التي تعاني منها بعض الاحياء والتي كان أبرزها مشكلة عدم وصول المياه، وطفح مياه الصرف الصحي، ونقص كمية الغاز المنزلي. 

 

وشدد الاجتماع على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك بين المكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية، والشرطة، للعمل على ايجاد الحلول اللازمة ومعالجة المشاكل.

 

كما أكد الاجتماع على ضرورة رفع روؤساء احياء اللجان المجتمعية بتقارير دورية حول تسريبات المياه من منازل المواطنين والزامهم بإصلاحها، ومراقبة الغاز المنزلي، ومنع البناء العشوائي، الرفع بالممرات الخلفية التي تحتاج تأهيل، وحصر اعداد النازحين، وتوعية المواطنين بالحفاظ على النظافة، ومراقبة اسعار المواد الغذائية بالتنسيق مع مكتب الصناعة بالمديرية.