المدير العام للمكلا يفتتح مركز شركة بروم للأسماك بالمدينة

محليات
قبل 11 أشهر I الأخبار I محليات

افتتح المدير العام لمديرية مدينة المكلا، العميد عبدالله سالم بايعشوت، صباح اليوم، مركز شركة بروم للأسماك في مدينة المكلا، وذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، لدعم الأسواق المحلية وتوفير الأسماك بجودة عالية للمواطنين وتخفيف الأعباء المالية عنهم.

وأوضح المدير العام لمدينة المكلا بايعشوت، أن مثل هذه المشاريع الجديدة ستساهم  في تخفيف الأعباء المالية التي تواجه المواطنين مع الارتفاع الكبير لأسعار الأسماك وشحتها في الأسواق، مؤكداً أن المشروع سيسهل وصول المواطنين إلى مراكز توزيع الأسماك ذات الجودة العالية بأسعار معقولة، معربًا عن سعادته لإطلاق هذا المشروع مؤكداً سعي السلطة المحلية بالمديرية، للعمل على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين. 

ومن جانبه قال نائب المدير العام لشركة بروم المهندس عمر محمد الحبشي، أن مركز بروم للأسماك يتميز بمجموعة واسعة من الأسماك المجمدة، حيث يوفر أكثر من 33 صنفًا مختلفًا من الأسماك بمعايير ومواصفات عالمية، وسيشمل أنواعًا مختلفة من الأسماك البحرية التي تلبي احتياجات سكان مدينة المكلا، مؤكدًا أن هذه الخطوة تأتي كسعي الشركة لتطوير القطاع السمكي في المنطقة، والتزام الشركة بتوفير موارد غذائية أساسية تلبية توقعات واحتياجات السوق المحلية. 

وشهد المركز إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين، حيث من المتاح للمستهلكين الاستفادة من مجموعة واسعة من الأسماك المجمدة والمحضرة بأعلى معايير الجودة. وبالتالي، سيتم تحقيق الرغبة المشتركة في تحسين الوضع الغذائي وتقديم عروض تنافسية للمستهلكين.