بسبب ميراث... رمى "مولوتوف" على شقة شقيقته فقتل 3 وجرح 11 آخرين

محليات
قبل 9 أشهر I الأخبار I محليات

أمرت نيابة شرق القاهرة (الكلية) بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق لأنه أقدم على إلقاء زجاجات مولوتوف على منزل شقيقته في منطقة عين شمس في القاهرة، ما أسفر عن احتراق المنزل ومصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين .  

 

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم يعمل سائقاً وهو أحد اقارب الضحايا، وأنّ سبب الحادث خلاف على شقة ميراث، حيث قام بالتوجه لشقة شقيقته محل الواقعة، والقى زجاجات بنزين حارقة "مولوتوف" ولاذ بالفرار، ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين باختناقات وتم علاجهم .

 

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده وجود حريق داخل شقة وسقوط ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

 

واستمعت نيابة شرق القاهرة الكلية إلى اعترفات المتهم، فاعترف أنه وشقيقته كانا شركاء في ميراث شقة واتفقت معه على شراء نصيبه في الشقة حتى تستقر فيها بصحبة زوجها وأولادها.

وأضاف المتهم أن شقيقته أعطته جزءا من ثمن الشقة وطلبت منه الانتظار وقت حتى تجمع له باقي المبلغ وكان موعدها منذ أسبوع أو أكثر إلا أنها لم تسدد وذهبت إلي المصيف متجاهلة شقيقها. وأشار المتهم أنه انتظر شقيقته حتى عادت من رحلتها وذهب إليها فطرده ابنها الأمر الذي جعله يشعر بالإهانة فاحضر بنزين وسكبه على الشقة لينتقم منهم.