تعيين القاضي عثمان موسى معنقر رئيساً لمحكمة الخوخة الابتدائية

محليات
قبل 9 أشهر I الأخبار I محليات

  اصدر رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي العلامة/محسن يحيى بن طالب، والامين العام لمجلس القضاء الاعلى فضيلة القاضي الدكتور/ علي عطبوش، قراراً رقم (٢٤) لسنة ٢٠٢٣م بشأن تشكيل الشعبه الإستئنافية م/ الحديدة وتعين عدداً من القضاة للعمل في بعض المحاكم التابعة لها .

وبعد إطلاع المجلس في إجتماعة المنعقد في يوم الثلاثاء الموافق ١٥/أغسطس/٢٠٢٣م بالعاصمة المؤقتة عدن وعلى العرض المقدم من رئيس هيئة التفتيش القضائي فضيلة القاضي ناظم باوزير بشأن تشكيل أعضاء في الشعبه الاستئنافية في محافظة الحديدة، وعددهم (٥ ).  

نتقدم بالتهاني والتبريكات الى الجميع، ونهنى الزميل والصديق القاضي الدكتور عثمان موسى معنقر رئيساً لمحكمة الخوخة الابتدائية.

اليكم  سيرته الذاتية : الإسم: القاضي الدكتور عثمان موسى معنقر .

الدراسات  : خريج جامعة الحديدة ليسانس شريعة وقانون ٢٠٠٥٢٠٠٦م.

حاصل على درجة الماجستير من كلية الحقوق بمصر  جامعة الإسكندرية بتقدير امتياز .

حاصل على درجة الدكتوراة من جامعة عبد المالك السعدي بطنجة بتقدير امتياز خريج المعهد العالي للقضاء بالرباط بالمملكة المغربية الشقيقة ومن أوائل دفعته. 

أعمالة : عُين عضواً بناية المعلا والتواهي في ١٤/٧/٢٠١٩ إلى ٢٠٢٣م  انتدب للعمل بناية المعلا قائم بأعمال وكيل نيابة المعلا الابتدائيه من مارس إلى اغسطس ٢٠٢٣م .

عين رئيساً لمحكمة الخوخة الابتدائية في ١٥/ اغسطس ٢٠٢٣م  لديه كتب مطبوعة  يمتاز بسمعة قضائية ممتازة من حيث الكفاءة والنزاهة.